أشهر جرائم التوائم المتطابقة

اشهر جرائم التوائم المتطابقة

هناك جرائم كثيرة قام بها توائم متطابقة … سوف نتناول في هذه المقالة مجموعة من المجرمين التوائم المتتطابقة الذين قاموا بابشع الجرائم على مستوى العالم ومنهم .. الاخوان كراي ظهروا في شرق لندن اما وقت ظهورهم فكان تقريبن بين الخمسينيات والستينيات … انتهى الامر بكشف جرائمهم في عام 1968 والقى القبض عليهم وتم محاكمتهم … الاخوان سبالسكي هما ” ستيفن … وروبرت بروس سبالسكي ” هما قاتلان ازهقوا العديد من الارواح البشرية … التوأم ” مايكي … بيتر” احترفوا في تهريب المخدرات وبيعها … في عام 1963 ميلاديا بداخل ويلز ولد الشقيقتان “جون …جينيفر جيبونز ” .. وغيرهم سوف نتناولهم في هذه المقالة .

الأخوان كراي
من مجرمي التوائم المتطابقة التوائم ” الاخوان كراي ” …. الاخوان كراي هم ” رونى … ريغي ” كان بداية التوأم في الملاكمة واحترفوها ولكن بعد ذلك احترفوا ايضا الاجرام والقتل والجريمة وقاموا بابشع الجرائم التي يمكن ان تعرفها في العالم كانو مافيا … ظهروا في شرق لندن اما وقت ظهورهم فكان تقريبن بين الخمسينيات والستينيات … انتهى الامر بكشف جرائمهم في عام 1968 والقى القبض عليهم وتم محاكمتهم .الأخوان كراي

Brotherhood-Krai

الأخوان سبالسكي
الاخوان سبالسكي هما ” ستيفن … وروبرت بروس سبالسكي ” هما قاتلان ازهقوا العديد من الارواح البشرية بدون اي مبرر الغريب ان االتوأم في البداية كانوا يقومون بعمليات فردية وكل منهما يخفي جريمتهم عن الاخر … ولكن بعد ذلك مارسوا العديد من الجرائم معا من جرائم انتهاكات وسطو وخطف وعنف وطبعا قتل .
الأخوان أديوال
هم التوأم ” مايكي … بيتر” احترفوا في تهريب المخدرات وبيعها وانتهى الامر بالقبض على احدهما في عام 2005 والاخر استطاع ان يهرب في عام 2009 ولكن اصيب بجروح عميقة بما يزيد 26 طلقة نارية ولكن جميع الطلقات جات في جذعه .

الشقيقتان جيبونز
في عام 1963 ميلاديا بداخل ويلز ولد الشقيقتان “جون …جينيفر جيبونز ” …. في صغر الطفلتان وشبابهم كانوا يعانوا من صعوبة نطق في الكلام ولكن هذا الموضوع لم يكن عائق اليهم لانهم استخدموا صعوبة كلامهم في ابداع لغة لا يفهمها غيرهم …. قاموا الشقيقتان بجرائم بشعة من حرق و سرقة …. بعد ارتكابهم العديد من الجرائم تم تشخيص حالتهم على انه مرض نفسي وتم احتجازهم في المستشفى الصحية بانجلترا وتم الافراج عنهم في عام 1993 ميلاديا وتوفت جنيفر بمجرد خروجهم من المستشفى .

Gibbons-sisters

الشقيقتان وايتهيد
الشقيقتان وايتهيد هما ” جاس … تاس ” ….هما توأم كانت بداية حياتهم طبيعية جدا وكانوا ناجحين في الدراسة ولكن في عام 2010 تعرضوا لصدمة حيث قتلت والدتهماغدرا طعنا بالسكين ولكن هناك شكوك كثيرة ان التوأم هما من قاموا بقتل والدتهما برغم من انكارهم الا ان الشرطة اكدت انها تلقت اكثر من اتصال من والدتهما لينجدوها من التوأم

الأخوان O
من اغرب جرائم السرقة التي قام بها التوائم تلك التي قام بها كل من التوأم عباس وحسن وهي كانت في عام 2009 ميلاديا حيث قاموا بسرقة مجوهرات تصل قيمتها الى 6.5 مليون دولار من متاجر برلين .. ووقع في مسرح الجريمه قفاظ احدى التوأم ولكن بعد تحليل الحمض النووي لم يستطيعوا تحديد حسن ام عباس هو المجرم وحاولوا ان يقوموا بتعذبهم للاعتراف لم يعترف احداهما على الاخر وسقطتت القضية لانهم توأم متماثل فلم يستطيعوا التوصل الى الشخص الذي يخصه هذا الحمض وتم الافراج عنهم وتمتعوا بالاموال معا .

image_print

تصنيفات: القانون الجزائي وعلوم الإجرام,قسم القانون الخاص